طلب مساعدة بنات اهل الكرم والاجواد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوع 
لبيبة

Egsoma - FaceBookEgsoma - TwitterEgsoma - Rss  Feed
تم الارسال فى :الإثنين 18 أبريل 2011 - 4:03

بسم الله الرحمن الرحيم اخواتى واخوانى فى الايمان سامحونى على طلبى هدا لكن والله انا بنت ناس وبنت عز لكن شنو نقول غير حسبى الله ونعم الوكيل انا من ليبياالحبيبة والله ينتقم من السفاح معمر القدافى الدى قتل ودمر كل شى فى بنغازى,انا من طرابلس وكنت اناواهلى فى بنغازى قبل التورة باايام لحضور فرح احدالاصدقاء وللاسف رجعو اهلى الى طرابلس وبقيت انا مع اخى لكى نرجع مع بعض ومع انه كان لدينا علم باالمظاهرات ولكن لم نتوقع الدى رايناه من قتل وتدمير من الجميع سواء ولم نستطع العودة فى وسط المعارك التى كانت,انتظرناشهر كان لنا امل فى عودة الامور الى طبيعتها ولكن تازم الوضع اكتر لدالك لم يكون امامنا سوى المجى الى مصر ونحن هنا من شهر ونصف اهلنافى طرابلس لااعرف شنو انقول بصراحة لكى نعودالى ليبيا مضطرين ندهب الى تونس ومن تونس ندخل عن طريق البر الى طرابلس ولكن كل المال الدى معاناانتهى فى الايجار رغم انه ليس باالكتير والتحويلات من طرابلس مقطوعة والطيران وليس لى احد انا واخى سوى الله واناالان مديونةالى صاحب الشقة الدى اصبح يضايقنى ويريد مقابل وطمع فى ؟ولااجد مكان تانى لعدم وجودالمال والسفارة لم تساعداحد,نحن نحتاج تمن تداكرالى تونس وتسديدالايجارحتى نعودالى اهلنافى طرابلس اتمنى المساعدةرقمى 0020110041558جزاءكم الله كل خير يارب والسلام عليكم ورحمة الله اختكم من ليبيا

التوقيع توقيع لبيبة

كويتية

Egsoma - FaceBookEgsoma - TwitterEgsoma - Rss  Feed
تم الارسال فى :الإثنين 18 أبريل 2011 - 4:13

احاكيك باجر

التوقيع توقيع كويتية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
free counters
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا